• ×




بدء اجتماع مسئولي العلاقات والإعلام بالجمعيات الكشفية الخليجية اليوم بالدوحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة ( مبارك الدوسري)
تحت رعاية سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث ورئيس جمعية الكشافة والمرشدات القطرية تنطلق اليوم أعمال \"اجتماع المسؤولين عن العلاقات العامة والإعلام بالجمعيات الكشفية\" بمجلس التعاون لدول الخليج العربية ويستضيف الاجتماع جمعية الكشافة والمرشدات القطرية وذلك في التاسعة صباحا بفندق جراند ريجنسى الدوحة على مدار يومين.
وقال السيد عبدالله محمود المفوض العام لجمعية الكشافة القطرية إن هذا الاجتماع يأتى بناء على قرارات رؤساء الجمعيات الكشفية بدول المجلس ويشارك فيه وفود من كل من الامارات والسعودية والبحرين وعمان والكويت. ويمثل كل دولة اثنان من مسؤولي جمعية الكشافة.
وأضاف المفوض العام الكشفى أن الاجتماع الخليجى سيناقش عددا من الموضوعات المهمة وعلى رأسها دليل العلاقات العامة والاعلام بدول مجلس التعاون.واطلاق موقع على شبكة الانترنت للكشافة الخليجية بالإضافة إلى مناقشة فعاليات إستراتيجية العلاقات العامة والإعلام التي تضمنتها الخطة الموحدة للعمل الكشفى.وأشار إلى ان الاجتماع سيتضمن كذلك عرض ورقة عمل قطرية حول خبراتها وانجازاتها في مجال الكشافة والعلاقات العامة.
وأشار السيد عبدالله محمود إلى أن قطر حريصة كل الحرص على تبادل الخبرات مع دول مجلس التعاون الخليجى في مجال الكشافة والمرشدات على اعتبار أنها رائدة في هذا المجال كما أن لديها من الامكانيات البشرية المدربة والمؤهلة على ارقى المستويات العالمية.ومن المقرر أن يلتقى سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث مع الوفود المشاركة في ختام أعمال اجتماعهم بالدوحة.
بواسطة : admini
0 0 721
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:24 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.