• ×




بدء ورشة تدريب المدربين في مجال حقوق الطفل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : بدأت أمس في القاهرة ورشة تدريب المدربين في مجال حقوق الطفل التي ينظمها المجلس العربي للطفولة والتنمية بالتعاون مع المنظمة الكشفية العربية بحضور ثلاثين قائداً كشفياً وبمشاركة عدد من المدربين العرب.
حيث أقيم حفل افتتاح في المركز الكشفي العربي الدولي بحضور الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبد المجيد و أمين عام المجلس العربي للطفولة الدكتور حسن البيلاوي و مسؤولين و خبراء من المجلس العربي للطفولة و التنمية ، ومديري الادارات بالمنظمة الكشفية العربية .
والقى الدكتور حسن البيلاوي الأمين العام للمجلس العربي للطفولة والتنمية في الحفل كلمة قال فيها إن الورشة التي تستمر حتى يوم 19 ديسمبر/كانون الاول تأتي في سياق جهود المجلس من أجل نشر الثقافة وإعمال حقوق الطفل، مشددا علي ضرورة الاهتمام بالطفل من سن 7 سنوات إلى 11 سنة، وذلك بالاهتمام بأنشطته وحقوقه وإظهار الدعم والرعاية الكاملة له .
و اشاد الدكتور عاطف عبد المجيد المدير الإقليمي للمنظمة الكشفية العربية في كلمة له في الحفل ايضاً بالدور الذي يقدمه المجلس العربي للطفولة والتنمية في دعم حقوق الطفل العربي مؤكدا علي ضرورة العمل علي الاهتمام بمواكبة العصر الحديث والاستفادة من تجارب الدول السابقة و الاهتمام بالأشبال والعمل علي إكسابهم الخبرة الكافية موضحا أنهم المستقبل الذي سيرسم مستقبل الدول.
بواسطة : admini
0 0 350
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.