• ×




كشافة المخواة تفّعل البرنامج الوطني الكشفي لنظافة البيئة وحمايتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : انطلقت اليوم بمحافظة المخواة فعاليات البرنامج الوطني الكشفي لنظافة البيئة وحمايتها الذي تنفذه جمعية الكشافة العربية السعودية ووزارة التربية والتعليم في جميع مناطق ومحافظات المملكة تحت شعار ( النظافة من الإيمان حماية للإنسان وتنمية للمجتمع ).
وأقيمت الفعاليات بمتنزه حنف بالمخواة بمشاركة 50 كشافاً من مدارس مكتب التربية والتعليم بوسط المخواة , بحضور محافظ المخواة محمد بن صالح العويفي ومدير التربية والتعليم بالمحافظة علي بن خيران مفرح الزهراني وعدد من المسئولين بالمحافظة.
وقدم رئيس شعبة النشاط الكشفي بتعليم المخواة عبدالرحمن بن صالح العمري شرح مفصل عن البرنامج وأهدافه حيث سيشمل عدد من المواقع السياحية والعامة بالمحافظة ،مشيراً إلى أن البرنامج سنفذ في جميع مكاتب التربية والتعليم التابعة للإدارة حيث سيقام برنامج مماثل في كل من قلوة والحجرة وغامد الزناد خلال الأسبوع الجاري.
من جانبه أعرب محافظ المخواة عن شكره للقائمين على البرنامج من القيادات الكشفية بالمحافظة ولأبنائه الكشافين على حرصهم على المشاركة في هذا البرنامج الوطني لنظافة البيئة وحمايتها والجهود التي يقدمونها لخدمة المجتمع.
بعد ذلك أعطى المحافظة إشارة البدء في انطلاق فعاليات البرنامج بغرس شتله في المتنزه ضمن برنامج الزراعة الذي تنفذه الكشافة لخدمة المتنزه ، ثم قام الكشافون بالعمل في نظافة المتنزه بالإضافة إلى توزيع عدد من اللوحات التوعوية التي تحث على أهمية النظافة والمحافظة على هذه الممتلكات وعدم العبث بها في جنبات المتنزه .
بواسطة : admini
0 0 455
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:57 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.