• ×




محافظ الليث يلتقي قيادات رسل السلام ويؤكد على أهمية الكشافة في تعميق القيم البيئية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الليث - ماجد البلادي : أكد محافظ الليث الأستاذ محمد بن عبدا لعزيز القباع على أهمية المشروع الكشفي العالمي رسل السلام الذي يحظى بدعم ومتابعة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدا لعزيز حفظه الله- في توصيل رسالة الحوار إلى قاعدة أوسع من المجتمعات على مستوى العالم ، بالإضافة إلى دوره في تعميق القيم البيئية والشعور بالمسؤولية تجاه البيئة بجميع عناصرها .
جاء ذلك خلال لقائه مساء أمس في مجمع النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث بالدارسين والمدربين في الدراسة المتقدمة التخصصية لقادة الوحدات البحرية التي تنظمها جمعية الكشافة العربية السعودية وتختتم أعمالها يوم غدا الخميس ، بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ مرعي محمد البركاتي وعدد من مسئولي وقيادات الإدارة .
وتناول المحافظ في معرض حديثه استضافة المحافظة للمخيم الفرعي لمخيم رسل السلام العالمي عام 2011 والصورة الذهنية الطيبة التي عكسها أبناء الكشافة على المجتمع وأفراده من خلال الإعمال التي قاموا بها والبرامج والفعاليات التي كان محل تقدير الجميع .
وقال القباع أن الحركة الكشفية من خلال إطلاعه على برامجها وحضور كثير من مناسباتها أكدت له أنها حركة تربوية متكاملة تأخذ من ميول الفتى منذ صغره وسيلة لتنشئته النشأة الصالحة وتعده لحياة أفضل ، وتمكنه من خدمة وطنه خدمة مبنية على التجربة والمعرفة والإيمان .
بواسطة : admini
0 0 408
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:30 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.