• ×




مذكرة تفاهم بين الكشافة ومدينة الملك فهد الطبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : رحب المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية د. محمود بن عبدالجبار اليماني بعمل مذكرة تفاهم مع جمعية الكشافة العربية السعودية ، واستعداد المدينة لمشاركة الكشافة وتقديم ما تحتاج إليه الجمعية من دعم ومساندة لخدمة هذا الوطن الغالي وأبنائه وضيوفه ، داعياً أن تتبنى جمعية الكشافة إعداد مشروع للحد من التهور في قيادة المركبة ، وفي السلامة المرورية خاصة وأن الكشافة بحسب رأيه مؤثرة في المجتمعات والشبابية منها بالذات ، وقال أن المدينة والكشافة يؤديان هدف نبيل وإنساني وان ما يحصل في مواسم الحج والعمرة يؤكد ذلك الأمر.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم الثلاثاء في مكتبه لنائب رئيس الجمعية البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد الذي قدم له مقترح مذكرة التفاهم و استعرض معه جهود الجمعية في إيصال رسالة رسل السلام للعالم أجمع بتوجيهات ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله مبيناً التعاون المثمر مع عدة جهات حكومية لخدمة ضيوف الرحمن في موسم الحج والعمرة.
وفي ختام اللقاء قلد نائب رئيس الجمعية المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية منديل رسل السلام الذي رحب بانضمامه للمشروع واعتزازه بذلك التشريف مبيناً أنه كشاف منذ أيام الدراسة ، وسلمه درع معسكرات الخدمة العامة للحج نظير مشاركة المدينة الطبية في دعم اللجنة الطبية بالحج بالأدوية والمستلزمات الطبية.
بواسطة : admini
0 0 498
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:41 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.