• ×




شراكة بين رواد كشافة الأحساء ومكافحة المخدرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء - علي اليامي : أقامت مفوضية رواد كشافة الأحساء وضمن برامجها الرمضانية مساء أول أمس " الغبقة الرمضانية " والذي استضافتها عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل بمطعم الجامعة بدعوة من سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد البوسعدة .
وكان رواد كشافة الأحساء قد بدوا لقاؤهم بحوار مفتوح تناول خلاله العديد من المواضيع والتي كان أبرزها ذكر فضائل هذا الشكر المبارك ،و استلهام العديد من الانجازات والانتصارات في هذا الشهر ، وانه شهر عبادة و انتصار على النفس و العدو ، وليس شهر كسل وخمول ، ومتناولين بعض الصور السلبية التي يقع فيها المجتمع في هذا الشهر وابرز تلك السلبيات الإسراف في المأكل.
بعد ذلك تم تناول موضوع الشراكة بين مفوضية رواد كشافة الأحساء وإدارة مكافحة المخدرات ، و بيان الأدوار التي يمكن أن يقوم بها رواد كشافة الأحساء لخدمة المجتمع ونشر مفهموم الثقافية المجتمعية للمحافظة على فكر شباب الوطن من الانجراف نحو الهاوية ، ودور الرواد في نشر ثقافة الوقاية من المخدرات من خلال العديد من البرامج المجتمعية التي تنفذ بين مفوضية الرواد و إدارة مكافحة المخدرات.
بعد ذلك تناول الجميع أطباق الغقبة التي شارك فيها الرواد يتقدمها طبق المفلق بالربيان ، و العيش الحساوي ، و الهريسة و كسبة الرز باللحم وغيره من الأطباق العديدة التي شارك فيها الرواد.
وفي نهاية اللقاء ثمن رواد كشافة الأحساء تعاون جامعة الملك فيصل ممثلة في عمادة شؤون الطلاب على ما تقدمه لهم من دعم وتعاون لإنجاح برامج وأنشطة المفوضية طيلة العام متمنيا أن يستمر هذا العطاء و الدعم خدمة لهذا الوطن وأبنائه.
من جهته بين مدير إدارة مكافحة المخدرات في الأحساء وضيف " الغبقة الرمضانية " لمفوضية رواد كشافة الأحساء العقيد سعد بن محمد الدوسري ، بأن ما يقدمه رواد كشافة الأحساء من برامج وأنشطة يعجز عن تنفيذها الكثير من الجهات والشباب يؤكد بأن هؤلاء الرواد يحملون في دواخلهم حماس الشباب وأمل المستقبل وحب الوطن ، فالعطاء عندهم متجدد والبذل مستمر والهمم لديهم عالية ، فلهم منا العون والدعاء لخدمة هذا الوطن الغالي.
بواسطة : admini
0 0 364
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.