• ×




إختتام معسكر رسل السلام لخدمة المعتمرين بمكة المكرمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - محمد الزبيدي: شهد اﻷمين العام المساعد للشؤون الفنية بجمعية الكشافة العربية السعودية د. صالح بن رجاء الحربي مساء اليوم حفل اختتام معسكر رسل السلام لخدمة المعتمرين بمكة المكرمة الذي اقيم طيلة شهر رمضان المبارك بمكة المكرمة و شارك فيه أكثر من 400 كشاف وجوال يمثلون مختلف قطاعات الجمعية و اشتمل الحفل على تكريم المتميزين من الكشافين والوحدات والعشائر الكشفية .
وكان أفراد المعسكر قد ساهموا مع جهات متعددة حيث شاركوا مع قوة أمن الحرم المكي في تنظيم حركة المصلين والمعتمرين في الممرات وفي المطاف والدور اﻷرضي .كما شاركت 38 مجموعة مع الشؤون الاسلامية من خلال مكاتبها المنتشرة حول الحرم وفي العزيزية والتي تبلغ 8 مكاتب .كما شاركت فرق كشفية مع أمانة العاصمة المقدسة ضمن اللجنة المشكلة من الامارة والأمانة والشرطة لمراقبة المحلات التجارية والتأكد من رخص البيع .
والقى الحربي كلمة هنأ فيها الجميع بنجاح المعسكر وبحلول عيد الفطر المبارك ، وبالخدمة التطوعية التي قاموا بها لخدمة ضيوف الرحمن ، واثنى على الجهود التي قاموا بها طيلة الشهر ، وبالتعاون الذي قامت به قطاعاتهم مع الجمعية في سبيل تحقيق المعسكر لأهدافه ، مؤكداً ان العام القادم سيشهد تطوير في كثير من أعمال المعسكر بالتعاون مع شركاء الجمعية .
بواسطة : admini
0 0 347
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:33 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.