• ×




الكشافة تدعو إلى الاستفادة من اليوم الوطني في تعزيز قيم الانتماء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : أكد الدكتور صالح بن رجاء الحربي الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بجمعية الكشافة العربية السعودية على أهمية الاستفادة من الاحتفال باليوم الوطني بتعميق إحساس الكشافة والجوالة بعضويتهم في وطنهم ، والمساهمة أكثر بإعدادهم ليكونوا لبنة صالحة في بناء مجتمعهم ، متمسكين بدينهم ، ومسهمين في تنمية وطنهم ، ومحافظين على منجزاته ، وعاملين على رفعته والنهوض به .
جاء ذلك خلال ترؤسه مساء أمس في مقر الجمعية بالرياض للاجتماع الذي عقد لرؤساء اللجان العاملة في المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الــــــ 84 للمملكة الذي تقيمه الجمعية في حائل خلال الفترة 23-29/11/1435هـ ، حيث دعا إلى أهمية تعزيز قيم الانتماء الوطني لدى الكشافين ، وتفعيل مجال التربية والوطنية من المنهج الكشفي ، وشارة المواطنة من شارات الهواية ، وإبراز دور الكشافة في التربية الوطنية لدى المجتمع ، وتحقيق كفاية المشاركين عن طريق اكتسابهم للمعارف والمعلومات والمهارات والاتجاهات اللازمة .
وكشف قائد المناسبة الأستاذ عبدا لله صالح الخضير إلى أن الفعاليات ستتضمن تنفيذ العديد من الدراسات التأهيلية الكشفية المختلفة، ودورات في تطوير الذات ، وورش لتطوير ومراجعة بعض الأدلة ، وزيارات لأهم معالم حائل التراثية والتنموية ، وإقامة معرض كشفي ، وتنفيذ عدد الفعاليات لخدمة وتنمية المجتمع . ومسابقات للأوسمة ومنح الشارات .
بواسطة : admini
0 0 406
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:54 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.