• ×




عبدا لله الفهد نائباً للمؤسسة العالمية للتدريب والتنمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : أنتخب المؤتمر الدولي الــ 41 للمؤسسة العالمية للتدريب والتنمية في ختام اجتماعاته مساء أمس في مدينة جوك في جمهورية اندونيسيا بالإجماع البروفيسور السعودي عبدا لله بن سليمان الفهد نائباً للمجلس الجديد للمؤسسة .
وأكد الفهد أن هذا الانتخاب هو تأكيد على ثقة العالم بالفرد السعودي وإمكاناته وقدراته لقيادة عمل أي منظمة أو المشاركة في تحقيق أهدافها واستراتيجياتها .
وأوضح أن المؤتمر القادم سيعقد في شهر أكتوبر عام 2015 بالقاهرة ، وأن استضافة بلد عربي لهذا المؤتمر سيحقق العديد من المكاسب للكشافة العربية حيث ستعقد الدورة المتقدمة لتأهيل المدربين المعتمدين ctp في شهر مارس القادم ، كما سيتم عقد دورة في تنمية المواهب بالتعاون مع جامعة بنسلفانيا بحضور البروفيسور وليم روفيل .
وقال أن المؤتمر القادم سيكون بمثابة الإضافة الحقيقية في مجال إدارة المواهب الشابة وتنمية القيادات برعاية جامعة الدول العربية التي شاركت في المؤتمر ممثلة في مدير إدارة الشباب والرياضة بالجامعة الأستاذ عبدا لمنعم الشاعري ، بالإضافة إلى عدد من الجامعات والمؤسسات.
يشار إلى أن الفهد يعمل أستاذاً للمناهج وطرق التدريس بجامعة الإمام،و نائباً لرئيس جمعية الكشافة العربية السعودية وعضو في العديد من المنظمات والجمعيات واللجان من أبرزها عضوية اللجنة الكشفية العالمية.
بواسطة : admini
0 0 403
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:14 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.