• ×




50 كشافاً من تعليم تبوك يتدربون على مهارات الاتصال الفعال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تبوك - سعود مسامح : نفذت إدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك ممثلة في قسم النشاط الكشفي اليوم دورة (مهارات الاتصال الفعال) بحضور (50 ) كشافاً وعدد من القيادات الكشفية ، واستضافها نادي الحي بمدرسة عمورية بتبوك ، وقدمها رئيس قسم البرامج العامة والتدريب بإدارة نشاط الطلاب مهدي القرمادي .
وتناول برنامج الدورة مهارات الاتصال الفعال تخللها الكثير من الأنشطة والفعاليات التدريبية، كما تم التطرق إلى تدخل العاطفة في الاتصال ، والتركيز على أهمية ردة الفعل في التواصل،من خلال التطبيق العملي مع المشاركين لهذه المهارات.
وبين مدير إدارة نشاط الطلاب الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي أن الدورة تهدف إلى زيادة وتحسين مهارات المشاركين ورفع كفاءة التواصل الايجابي والفعال للكشافين بشكل عام والمشاركين منهم في خدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة ومدينة الحجاج في منفذ حالة عمار من خلال تطبيق مهارات الاتصال الفعال في مجتمعهم .
من جانبه أكد رئيس قسم النشاط الكشفي بتعليم تبوك عادل الشعلاني أن البرنامج يأتي ضمن خطة تطوير النشاط الطلابي الكشفي في تنمية المهارات الحياتية للكشافين التي تساعدهم على تنمية قدراتهم ، وذلك من خلال اكتسابهم الخبرات اللازمة التي تساعدهم على تنمية مهارات الاتصال المتنوعة حيث يتزامن البرنامج مع مشاركة كشافة المنطقة في استقبال ضيوف الرحمن .
بواسطة : admini
0 0 380
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:15 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.