• ×




الدكتور الخليل : مشروع " أنا الوطن " ثقة المستقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حائل - اللجنة الاعلامية : أكد مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم على وجوب مساندة شباب الوطن وتقديم كافة سبل الرعاية لهم، مشيراً إلى أن المحاضن التربوية وسيلة هامة لمحاربة الأفكار الهدامة.

وقال الدكتور البراهيم خلال زيارته لمقر المشروع الكشفي "أنا الوطن" للاحتفال باليوم الوطني مساء أمس، "ما شاهدته هذه الليلة يفرح القلب ويترك انطباع جميل عن أبناء الوطن وتفاعلهم مع يوم الوطن، كما أنه يجعلنا واثقين للمستقبل"، وأضاف الدكتور البراهيم أن هذا الشباب سيكون بناة المستقبل ويجب مساندتهم، مشيراً إلى أنه يجب على قادتهم احتساب الأجر في مثل هذه الأعمال. وحول التعاون بين جامعة حائل وجمعية الكشافة في تنظيم المشروع، قال "اعتقد ان التعاون في هذا الموقع يسير وفق تناغم شديد"، مشدداً على أن كل القطاعات تعمل لخدمة هدف واحد، وهذا ما يجعل العمل الجماعي ناجح.

وكان مدير جامعة حائل قد زار مقر المشروع في مزرعة المسرة شمال مدينة حائل، حيث كان في استقباله نائب رئيس جمعية الكشافة الدكتور عبدا لله بن سليمان الفهد، اطلع خلالها على البرامج والدراسات المنعقدة داخل المعسكر، فيما استمع لشرح موجز من قادة المعسكر حول أهداف تلك الفعاليات وطريقة تنفيذها، واختتمت الزيارة بلقاء مالك مزرعة المسرة -المستضيفة للمشروع- الشيخ علي بن محمد الجميعة.
بواسطة : admini
0 0 361
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.