• ×




أمين العاصمة المقدسة يشيد بالتعاون مع جمعية الكشافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - اللجنة الإعلامية : أشاد معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بجهود جمعية الكشافة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن ومساهمتهم مع أمانة العاصمة في تنفيذ خطة التشغيل بالحج .
جاء ذلك خلال استقباله اليوم في مكتبة بمكة المكرمة للدكتور عبدا لله بن سليمان الفهد المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ، حيث جندت الجمعية أكثر من 500 كشاف وجوال للعمل مع أمانة العاصمة المقدسة .
وأثنى الفهد خلال اللقاء على التعاون بين الجمعية والأمانة الذي من شأنه أن يحقق الأهداف المرجوة بخدمة حجاج بيت الله الحرام ، والعمل على سلامتهم وراحتهم وأمنهم وتقديم أفضل الخدمات لهم .
وقال نحمد الله أن وفق حكومتنا الرشيدة لتوفير كافة الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن والقيام بتنفيذ الخطط الموضوعة بما يحقق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله - .
وقدم الفهد خلال الزيارة لمعالي الأمين العام الخرائط الإرشادية التي أصدرتها الجمعية هذا العام و درع رسل السلام.
يشار ألى أن عمل الكشافة مع الأمانة يتركز على منع البائعين المتجولين بطرق غير نظامية ، ومنع الحلاقة حول الساحة المحيطة بالجمرات ، والتأكد من حصول المحلات على رخص نظامية ووجود الشهادات الصحية لمزاولي مهنة بيع المواد الغذائية ، والتأكد من وضع التسعيرة الرسمية في مكان بارز بالمحلات المرخص لها بالبيع والتموين .
بواسطة : admini
0 0 336
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.