• ×




الكشافة تنظم جماهير بطولة كأس الخليج بواسطة الباركود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : تشارك جمعية الكشافة العربية السعودية في تنظيم الجماهير في بطولة كأس الخليج العربي الثانية والعشرون التي تبدأ فعالياتها بالرياض يوم غداً الخميس تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله- وذلك بتسخيرها أكثر من 100 كشاف وقائد يتولون مهمة تحديد مسارات الجماهير في إستاد الملك فهد ، وإستاد الأمير فيصل بن فهد بواسطة قراءة الباركود من خلال الأجهزة التي وفرتها مؤسسة البريد السعودي .
وتأتي مشاركة الكشافة السعودية إنطاقا من مسئوليتها الوطنية والمجتمعية ، وضمن التعاون بين مؤسسة البريد السعودي ممثلة في رئيس المؤسسة معالي الدكتور محمد صالح بنتن الذي رحب بالتعاون مع رسل السلام خلال لقاء سابق جمعه بنائب رئيس الجمعية الدكتور عبدا لله الفهد في يناير 2012 .
يشار إلى أن تطبيق هذه التقنية تم لأول مرة بالمملكة خلال افتتاح مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة في شهر مايو الماضي حيث أقيمت المباراة الختامية لمسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للموسم الرياضي 1435هـ بين النادي الأهلي من جدة ونادي الشباب من الرياض .
وتقوم الكشافة خلال الأيام الماضية بتطبيق تجارب فرضية لتحديد المسارات بمتابعة من الأمين العام للشؤون الفنية بالجمعية الدكتور صالح الحربي .
بواسطة : admini
0 0 398
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:13 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.