• ×




خالد الفيصل ونورة الفايز يشكرون ويشيدون بالكشافة في خدمة ضيوف الرحمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية شكره وتقديره لنائب رئيس الجمعية المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة الدكتور عبد الله الفهد بعد إطلاعه على الإهداء المتمثل في الخرائط والأدلة الإرشادية التي أصدرها الكشافة لمشعري منى وعرفات وحي العزيزية ومنطقة الحرم المركزية ، وذلك في خطاب تلقاه الفهد من سموه .
كما تلقى الفهد خطاب مماثل من معالي نائب الوزير لشؤون البنات الأستاذة نورة بنت عبد الله الفايز عبرت فيه عن سرورها بالجهود التي يبذلها القائمون على الجمعية في سبيل تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن والتي تأتي امتدادا للدعم الغير محدود من ولاة الأمر في كل مامن شأنه تسهيل أداء الحجاج لمناسكهم بأمن وطمأنينة .
وقدمت الفايز في خطابها الشكر للفهد على الجهود المبذولة وجهود شباب الكشافة الموفقة في مساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وإرشاد الحجاج التائهين وإيصالهم لمقار سكنهم مؤكدة أن مشاركة الكشافة في الحج مشاركة فاعلة أشاد بها جميع ضيوف الرحمن.
ودعت الفايز أن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يبارك في جهود المخلصين العاملين بالمشاعر المقدسة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وأن يوفق حكومتنا الرشيدة لما فيه صلاح الدين والعباد متمنية للجمعية المزيد من النجاح.
بواسطة : admini
0 0 321
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:59 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.