• ×




الكشافة تنجح في تنظيم جماهير بطولة مجلس التعاون بواسطة الباركود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : نجح الكشافة في تنظيم الجماهير حتى يوم أمس وهو اليوم الخامس من انطلاقة بطولة كأس الخليج العربي الثانية والعشرون التي انطلقت الخميس الماضي بالرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز ولي ولي العهد ، وذلك بتحديد مسارات الجماهير وبوابات دخولهم من خلال قراءة رقم التذكرة بواسطة الباركود ، حيث سخرت الكشافة 100 كشاف موزعين على استاد الملك فهد ، وإستاد الأمير فيصل بن فهد .
و أوضح القائد الكشفي عبد الله المنصور أن مشاركة الكشافة السعودية تأتي إنطاقا من مسئوليتها الوطنية والمجتمعية ، وضمن التعاون بين مؤسسة البريد السعودي وجمعية الكشافة العربية السعودية حيث وفرت المؤسسة أجهزة الباركود .
وأثنى القائد الكشفي خالد العيسى على التعاون الرائع من قبل الجماهير الخليجية ، وبكلمات التحفيز التي يعززون بها الكشافين ويدفعونهم لتقديم المزيد في التنظيم .
يشار إلى أن تطبيق هذه التقنية تم لأول مرة بالمملكة خلال افتتاح مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة في شهر مايو الماضي حيث أقيمت المباراة الختامية لمسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للموسم الرياضي 1435هـ بين النادي الأهلي من جدة ونادي الشباب من الرياض .
بواسطة : admini
0 0 381
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:14 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.