• ×




سباق للفروسية على كاس الكشافة السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : أكد الدكتور عبدا لله بن سليمان الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية على أهمية تشجيع الأبناء من منسوبي الحركة الكشفية على ممارسة رياضة الفروسية مثمناً الرعاية والاهتمام والتشجيع الذي تجده تلك الرياضة من المسئولين للحفاظ على هذه الرياضة الأصيلة العريقة ، وتعزيزاً لقيم الأصالة والاعتزاز بالأمجاد .
جاء ذلك في حديث له بمناسبة إقامة سباق الخيل على كأس جمعية الكشافة العربية السعودية على ميدان الملك عبدا لعزيز للفروسية بالجنادرية عصر يوم السبت 29/1/1436هـ .
ودعا الفهد إلى أهمية تفعيل شارة الهواية الخاصة بالفروسية في كافة المراحل الكشفية لما تعلمه للحاصلين عليها الكثير من القيم كمكارم الأخلاق والشجاعة والصبر والقدرة على اتخاذ القرار .
وبين أن السباق سيحضره عدد من الكشافين والقادة من مختلف المراحل ومن مختلف المناطق والمحافظات بكافة القطاعات الكشفية .
و أعرب الفهد عن شكره وتقديره لسمو رئيس الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز على اهتمامه ودعمه لأنشطة الجمعية مبيناً أن كاس الجمعية ستشارك فيه الخيول رشيف ورافدة لأبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز ، وأولهم و عشان ثنية وصديق لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ، وروغيبة لــ تركي بن فيصل بن مشرف ، وهدية لــ زياد بن سليمان صالح الصغير ، وزعاجة لـــ لأبناء هيف بن محمد عبود القحطاني ، وصدا لـــ سلطان بن عبدالله حمد اليحي.
وقال أن مسافة السباق 1600 متر وقيمة الجائزة 100 الف ريال.
بواسطة : admini
0 0 319
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:15 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.