• ×




الكشافة يساهمون في حفل التتويج لكأس الخليج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : شارك أفراد من الكشافة في حفل التتويج في ختام بطولة كاس الخليج العربي الثانية والعشرون التي اختتمت مساء أمس بالرياض بحصول منتخب دولة قطر على كأس البطولة ، ومنتخب المملكة العربية السعودية على المركز الثاني ، ومنتخب دولة الإمارات على المركز الثالث .
ولفت الكشافة الأنظار في حفل الختام بزيهم المميز ، وحضورهم اللافت من خلال الأهازيج والصيحات الوطنية التي يرددونها تشجيعاً لمنتخبهم الوطني ، بالإضافة إلى تحليهم بالنظام والانضباط وسرعة الاستجابة من عند تلقياهم للأوامر من قياداتهم .
وكانت جمعية الكشافة قد سخرت أكثر من 100 كشاف وقائد يتولون مهمة تحديد مسارات الجماهير في إستاد الملك فهد ، وإستاد الأمير فيصل بن فهد بواسطة قراءة الباركود من خلال الأجهزة التي وفرتها مؤسسة البريد السعودي ، طيلة أيام البطولة التي بدأت في الثالث عشر من شهر نوفمبر الحالي ،وتأتي مشاركة الكشافة السعودية إنطاقا من مسئوليتها الوطنية والمجتمعية ،.
وقد تم تطبيق هذه التقنية لأول مرة بالمملكة خلال افتتاح مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة في شهر مايو الماضي حيث أقيمت المباراة الختامية لمسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للموسم الرياضي 1435هـ بين النادي الأهلي من جدة ونادي الشباب من الرياض .
بواسطة : admini
0 0 331
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:29 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.