• ×




نزاهة تشيد بالكشافة وتصفها بالنزيهة الراقية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : وصف معالي نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد " نزاهة " الدكتور عبد الله بن عبد العزيز العبدالقادر الحركة الكشفية بالحركة الراقية والنزيهة .
جاء ذلك في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي أقيم يوم أمس الأول بالتعاون مع جمعية الكشافة العربية السعودية بمركز التدريب الكشفي بالثمامة في العاصمة الرياض .
حيث قال أن الحركة الكشفية عالمية راقية ، لها أسس ومبادئ وأهداف ، حرصت المملكة العربية السعودية منذ إنشائها على ترسيخ هذه الأهداف والعمل على تحقيق القيم من خلالها ، وأن نزاهة تضع يدها مع أنزه فروع النشاط حيث الأيدي الأمينة الحريصة على مصلحة الوطن والإنسان .
وأثنى العبدالقادر على مشاركة الكشافة في ندوة " دور المؤسسات الإعلامية والثقافية في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد " التي نظمتها يوم أمس الثلاثاء الهيئة بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق انتركونتننتال في الرياض والتي رعاها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض .
حيث شارك الكشافة في تنظيم الندوة ، واستقبال الضيوف والمشاركين ، وعزفت الفرقة الموسيقية للجمعية السلام الملكي عند قدوم راعي الندوة كما رحب الكشافة بالضيوف من خلال الصيحات الكشفية الترحيبية .
بواسطة : admini
0 0 291
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:54 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.