• ×




كشافة الهيئة الملكية بالجبيل تشترك مع نزاهة في محاربة الفساد ‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجبيل الصناعية - محمد زامل : شاركت كشافة الهيئة الملكية بالجبيل من خلال الوحدات الكشفية بالمدارس في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة الفساد بهدف إرشاد وتوجيه المجتمع الى الحد من ظاهرة الفساد بكل طرقه وانواعه المالية منها والعملية والوصول بالمجتمع الى أرقى سمات النزاهة والمحافظة على الممتلكات والمرافق العامة .
وقد كانت هذه الفعاليات ضمن الاتفاقية المبرمة بين جمعية الكشافة العربية السعودية و الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ( نزاهة ).
وقد اشتملت الفعاليات على العديد من البرامج أبرزها تدشين الفعاليات بعبارة توجيهية من مدير ادارة الخدمات التعليمية الأستاذ / محمد سعيد الهاجري وعدد من الأساتذة التربويين وزيارة عدد من الهيئات والمؤسسات بالهيئة الملكية بالجبيل وتطبيق عدد من دورات الهواية لتعزيز الوعد والقانون الكشفي وتنفيذ متطلبات الحصول على شارة نزاهة وتوزيع العديد من المطويات على الجهات والمؤسسات وفئات المجتمع المختلفة. بالاضافة الى اقامة محاضرة توعوية بعنوان ( نحو مجتمع خالٍ من الفاسد ) واللقاء الحواري بعنوان ( النزاهة مطلب ) واذاعة صباحية كشفية بعنوان ( الوطن أمانة ) مع تنفيذ العديد من الانشطة والمسابقات الكشفية مثل المسابقة الكشفية الأسرية ومسابقة أجمل لوحة فنية وأفضل كلمة توعوية عن محاربة الفساد.
بواسطة : admini
0 0 405
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:37 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.