• ×




كشافة الاحساء توزع الحلويات والورود بمناسبة عودة سمو ولي العهد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(علي البحري-الأحساء.)
قامت كشافة التربية والتعليم بالأحساء مساء يوم أول أمس الجمعة وتزامنا مع وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالما غانما معافى بعد رحلته العلاجية والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد بتوزيع الحلويات وكذلك الورد على أهالي وضيوف الأحساء مشاركة منها في الترحيب بعودة سموه الكريم.
وقد شارك في توزيع هذه الحلويات والورود والتي أقيمت في خمسة عشر موقعا في مدن الأحساء وقراها وفي مداخلها قادة وكشافة إدارة التربية والتعليم بالأحساء يتقدمهم رئيس قسم النشاط الكشفي بالإدارة الأستاذ/ صلاح المغربي ومشرفي النشاط الكشفي وقادة المفوضيات و قادة الفرق الكشفية وبراعم والكشافة ، والذين عبروا في هذه المناسبة عن سعادتهم وابتهاجهم بسلامة ولي العهد وعودتها إلى أرض الوطن.
وبين رئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ/ صلاح المغربي بأن كشافة وقادة التربية والتعليم بالأحساء يرفعون خالص التهاني بعودة عضيد أبو متعب وفارس الجود والكرم سلطان الخير. إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى الشعب السعودي بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا.
بواسطة : admini
0 0 781
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.