• ×




بيئتي" محل اهتمام كشافة الهيئة الملكية بالجبيل‎"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجبيل الصناعية - محمد زامل :
إيمانا بدور المدرسة في بناء المجتمع وتوعية النشء على ممارسة السلوكيات الصحيحة تجاه بيئته والمحافظة بقدر المستطاع على نظافتها ومصادر خيراتها لتدوم وقت أطول نحو العطاء للأجيال أطلقت فرقة الأشبال الكشفية بمدرسة الفيحاء الابتدائية بالجبيل برنامج (بيئتي ) مساهمة من المدرسة التي تحمل رسالة سامية للمجتمع.
يأتي ذلك تماشيا مع ما تبذله الهيئة الملكية في المحافظة على البيئة ومحاربة التلوث لتكون هناك بيئة مناسبة وملائمة للعمل بشكل أفضل.
يشار الى أن هذا العمل امتداد لجهود جمعية الكشافة العربية السعودية والتي اختتمت المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها العام الماضي بمدينة الجبيل الصناعية بمشاركة كشافة المملكة من مناطقها المختلفة .
وتشتمل فعاليات هذا البرنامج على العديد من الأنشطة الداخلية بالمدرسة والمجتمعية ومنها:
الرسائل النصية والالكترونية ، مسابقات الرسم والتلوين ، التدوير ، قراءة الموضوعات الخاصة بالبيئة ، مسابقة أفضل صورة خضراء ، يومنا الأخضر ، شارة صديق البيئة ، غرد معنا من أجل بيئتنا ، التفكير من اجلها (مشاكل وحلول من اجل البيئة) ، نصيحة خضراء ، جلسة حوار (بيئتي في خطر) ، الاذاعة المدرسية ، متابعة الأفلام التوعوية ، فلنحافظ على بيئتنا مائها وهوائها وتربتها وأشجارها ونظامها فكن معنا من أجلها.
بواسطة : admini
0 0 291
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:06 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.