• ×




كشافة أرمينيا يتقلدون أسوارة " رسل السلام "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : وتسابق الكشافة والأشبال في ارمينيا بالرغبة في الحصول على هذه الأسوارة خلال زيارة الدكتور عبدالله الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية عضو اللجنة الكشفية العالمية هذا الأسبوع لأرمينيا حيث زار عدد من الوحدات الكشفية المطبقة لمشروع رسل السلام هناك ، كما زار المخيم الكشفي في بريفان .
وتعد تلك الاسوارة التي تبنتها جمعية الكشافة العربية السعودية رمزاً لانضمام ذلك الشخص لعضوية المشروع وأحد الأفراد الذين ينضمون لــ 20 مليون رسول سلام بحلول عام 2020 يحق له المساهمة في فعاليات المشروع عبر تفعيل الحوار والسلام وتنفيذ المشاريع التنموية في المجتمعات .
وتحرص الكشفية حول العالم على اختيار أشخاص متميزون يتم اختيارهم بعناية في جميع الميادين ليقوموا بإعمال إنسانية جليلة وفاعلة لنشر الوعي والتثقيف وتبني قيم السلام والتعايش السلمي بين المجتمعات .
وتعد الاساور والباجات والاوسمة التذكارية أحد أهم المتطلبات التي يحرص فتيان الكشافة على اقتنائها وتزيين صدورهم بها ويحصلون عليها عادة بعد اجتياز بعض المتطلبات لكل تذكار والتي تسهم في تشجيع الكشافين للانضمام لتلك الحركة التربوية وزيادة علومهم ومعارفهم وتطوير قدراتهم ومواهبهم .
بواسطة : مبارك
0 0 318
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:40 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.