• ×




بندر بن عبد الله يشارك في تنفيذ أطول لوحة "لرسل السلام" في اليابان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ياماغوتشي - مبارك الدوسري : وقال سموه أن رسل السلام من خلال هذا اللوحة سوف يرسمون صورة مشرقة عن الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية "للسلام العالمي" بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - .
ورحب سموه بمن التقاهم من شباب "رسل السلام" من مختلف دول العالم وتبادل معهم الصور في المخيم وأبدى إعجابه بإجادتهم لفن الحوار مع الجنسيات العالمية المختلفة في هذا المحفل العالمي الكبير.
من جهته شكر الدكتور عبدالله الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الأمير بندر بن عبدالله لوقوفه على تنفيذ هذه اللوحة، مبينا الفهد: أن أفراد الكشافة من مختلف بلدان العالم المشاركة بالجامبوري يقومون بالدعوة للسلام من خلال هذه اللوحة وبوسائل متعددة منها: الطباعة، والبصمة، والكتابة، والتوقيع عليها.
وأبان الكشاف السعودي ثامر النزال ، أحد المشرفين على تنفيذ اللوحة في القرية العالمية بالمخيم، أن اللوحة تشتمل على الدعوة للسلام العالمي بكافة اللغات والتعبيرات بين الكشافة المشاركين من مختلف دول العالم، مبينا النزال أن أي كشاف يحصل في حال توقيعه في هذه اللوحة العالمية على باج رسل السلام .
يشار إلى أن فكرة لوحة رسل السلام العالمية تأتي ضمن مناشط جمعية الكشافة السعودية التي أطلقتها بالمخيم الكشفي العالمي الحادي والعشرون في المملكة المتحدة عام 2007، ومن ثم بدأت المرحلة الثانية لها بالمخيم الكشفي العالمي الثاني والعشرون بالسويد عام 2011 ، والآن في المحطة الثالثة بالمخيم الحالي في اليابان.
وتعد تقديرا من كشافة المملكة العربية السعودية لرسالة السلام، وامتداداً لبرنامج ” رسل السلام ” الذي تتبناه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - طيب الله ثراه - وانطلق من المملكة العربية السعودية في سبتمبر ( ايلول) 2011 ويستمر لعشر سنوات.
بواسطة : مبارك
0 0 363
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:04 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.