• ×




سماحة المفتي يثني على أعمال الكشافة في موسم الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المشاعر - الشؤون الإعلامية: جاء ذلك أثناء لقاء سابق لسماحته بالكشافة المشاركين في الحج ضمن معسكرات الخدمة العامة ، حيث عد سماحته أعمال الكشافة من فعل الخير وأن مهام الكشافة صدقة لأنها من الإعانة كما عد تواجد الكشافة في الطرق والميادين والملتقيات في الحج من الأعمال الشريفة التي يؤجرون عليها إذا أحسنوا نيتهم في ذلك.
وأشار إلى أن ما يقدمه الكشافة في خدمة الحجاج هي بسالة وشجاعة تضاف إلى سجل أعمالهم ونقدر لهم الجهد ونتمنى لهم التوفيق في خدماتهم.
وأوصى سماحة المفتى أبناءه القادة والجوال والكشافة المشاركين في خدمة الحجاج بأن يتحلوا بالصبر والحلم والإناء في أداء مهامهم في خدمة ضيوف الرحمن ، مؤكدا أن ما يقدمونه من جهد ومشاركة فاعلة في تنظيم الحج هو عمل فعال ويشكرون عليه.
ووصف سماحته أعمال الجوالة والكشافة في الحج بالعظيمة عادا سماحته إقبال شباب الكشافة والجوالة على الخدمة وحرصهم عليها دليلا على نبل الأخلاق.
ووجه سماحته منسوبي الكشافة بتقوى الله وإصلاح النية والقصد ، وطالب المسئولين عن الكشافة بضرورة دراسة أحوالهم وتقديم الدعم لهم والعمل على تطوير أعمالهم وبضرورة تقديم تقرير سنوي يتم دراسته لتلافي السلبيات وتطوير المهام .
وكانت الجمعية قد كلفت فرقة كشفية للعمل مع سماحته باشرت مهامها اليوم في مكتبه بمشعر منى .
بواسطة : مبارك
0 0 429
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:29 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.