• ×




نائب قائد شرطة دبي رسولاً للسلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : قلد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية عضو اللجنة الكشفية العالمية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد مساء أمس اللواء عبدالرحمن محمد رفيع نائب قائد عام شرطة دبي ، نائب رئيس جمعية كشافة الإمارات ، ورئيس مفوضية كشافة دبي ، منديل رسل السلام تقديراً لجهوده ودعمه لرسل السلام من خلال استضافة كشافة الامارات للقاء الثاني لرسل السلام لدول مجلس التعاون الخليجي الذي ينظمه مكتب التربية العربي لدول الخليج والمنظمة الكشفية العربية بالإضافة الى جمعية الكشافة العربية السعودية .
وتُهدف مبادرة رسل السلام التي اطلقتها المنظمة الكشفية العالمية من المملكة العربية السعودية عام 2011 إلى إلهام الملايين من الكشافة الذين يقومون بأعمال في مجتمعاتهم المحلية و تحفيز الآخرين على بذل المزيد من الجهد. ويعتبر أي مشروع كشفي يسفر عن تغيير إيجابي في المجتمع، سواء في مجال الصحة أو البيئة أو الأوضاع الاجتماعية أو الأمن والسلامة، أو يتناول حل الصراعات، واحد من مشروعات مبادرة "رسل السلام".
وقد جاءت هذه المبادرة باتفاق بين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله - وملك السويد، جلالة الملك كارل جوستاف، معـًا بالاعتراف بالكشافة "كرسل للسلام". حيث آمنا أن الجهود التي تقوم بها الكشافة تعتبر أمراً مثير للإعجاب، ويعتقدان أنه ينبغي تقدير تلك الجهود المميزة للكشافة نظراً لمساهمتها في نشر السلام العالمي، ويجب دعم الكشافة لبذل المزيد من الجهد في هذا الخصوص.
بواسطة : مبارك
0 0 350
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:09 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.