• ×




نائب رئيس جمعية الكشافة يلتقي المتدربين في دراسة مفوضي تنمية المراحل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : زار الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية ، يوم أمس المشاركين في دراسة مفوضي تنمية المراحل ، والتي تقيمها الجمعية في معهد اعداد القادة بالرياض ، بمشاركة 35 دارساً من مختلف قطاعات الجمعية .
وأكد الفهد خلال لقاء مفتوح مع المدربين والمتدربين على أهمية سياسة تنمية المراحل كأسلوب عمل يحقق الاهتمام بالمرحلة السنية فنياً وإدارياً للارتقاء بأعضائها من خلال تطوير برامجهم ، والعناية بقادتهم ، وتوفير أدوات ومتطلبات العمل .
وأوضح ان سياسة الجمعية وسياسة المنظمة الكشفية العالمية متطابقة في استراتيجية الجهتين لتحقيق هدف الكشفية ومهمتها التي تتمثل بالمساهمة في تربية الشباب من خلال نظام القيم القائم على أساس وعد وقانون الكشافة ، وذلك للمساعدة في بناء عالم أفضل ، حيث يستطيع الأشخاص تحقيق ذاتهم كأفراد فاعلين يلعبون دوراً بناء في المجتمع .
ودعا الفهد خلال اللقاء المتدربين الى ممارسة المهمة كما تعلموها وتطبيق ذلك على الوحدات الكشفية من خلال تحديد الاحتياجات ، وتنفيذ سياسة الجمعية في تنمية المراحل ، ووضع وتنفيذ خطة القطاع الذي يتبع له القائد .
وقدم نائب رئيس الجمعية في ختام اللقاء الشكر للقطاعات الكشفية والقيادات المشاركة بالدراسة على تعاونهم والعمل على انجاحها ، والسعي للتأهيل المتقدم ، والمساهمة في تنفيذ سياسة تنمية القيادات بالجمعية من خلال الحضور والمشاركة والتفاعل في مثل هذه الدراسات .
بواسطة : مبارك
0 0 312
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:55 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.