• ×




بدء أعمال الدورة الرابعة للجان الفنية بجمعية الكشافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : أفتتح الدكتور صالح بن رجاء الحربي الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بجمعية الكشافة العربية السعودية مساء أمس بمقر الجمعية بالرياض ، اعمال الدورة الرابعة للجان الفنية الفرعية بالجمعية في مختلف التخصصات .
والقى الحربي في بداية الافتتاح كلمة أوضح فيها أهمية تلك اللجان بالإسهام في تفعيل العمل الكشفي داخل كل مفوضية بالجمعية ، وتطويره ، وتقويمه من خلال رسم الرؤى ، والتوصية بتنفيذ الخطط ، ومن ثم متابعة تنفيذ الخطط المعتمدة للمفوضيات كل فيما يخصه ، مشيراً الى ان توزيع اللجان جاء وفق التخصص الذي يُعد من ابرز واسلم المبادئ العلمية في نطاق الادارة والتعليم .
واشاد الحربي بالكفاءات ، والكوادر ، والخبرات الكشفية المتخصصة التي رسمت الطريق ، ووضعت الخطوط العريضة في اللجان السابقة ، والتي أطرت كثيراً من أعمال الجمعية .
ثم بدأت اللجان اعمالها بتنفيذ ما جاء في جدول الاعمال ، بوضع رؤية ورسالة لكل لجنة ، والبرنامج الزمني ، والمنجزات المتوقعة .
وتضم اللجان الفنية بالجمعية 59 عضواً من مختلف قطاعات الجمعية موزعين على ثمان لجان هي : المراحل ، القيادات ، خدمة وتنمية المجتمع ، العلاقات ، الاعلام ، الرواد ، العضوية ، تقنية المعلومات .
بواسطة : مبارك
0 0 325
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:58 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.