• ×




إطلاق المبادرة الكشفية الناس للناس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : قلد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد مساء امس بمقر الجمعية بالرياض المنديل الكشفي لأعضاء الوحدة الكشفية " الناس للناس " بحضور عدداً من القيادات الكشفية.
وأكد الدكتور الفهد خلال التقليد ، على أن تبني هذا الوحدة لمسمى الناس للناس يأتي تأكيد على مفردة " الواجب نحو الآخرين " من الطريقة الكشفية العالمية ، مشيراً الى ان الهدف الأسمى من الحركة الكشفية هو المساهمة في تنمية الشباب للوصول الى الاستفادة التامة من قدراتهم البدنية والاجتماعية ، وجعلهم أفراد مسؤولين وأعضاء نافعين لأنفسهم ولمجتمعهم .
وقال الفهد في كلمته لأعضاء الوحدة بعد حفل التقليد والقبول " ان الحركة الكشفية تسعى لبناء الفرد من الناحية العقلية والنفسية والبدنية ، وإكسابه مهارات ومعارف تساعده على تحقيق دوره في الحياة ، وفي مجتمعه وأسرته ، وتجعله مواطناً صالحاً يحب الخير ويقدمه للآخرين برضى ".
ودعاء نائب رئيس الجمعية الاعضاء وقادتهم الى استثمار اوقات فراغهم بالعمل النافع والمفيد لهم ولمجتمعهم و وطنهم الذي يعيشون فيه حيث يقدمون الخدمات ويسخرون الطاقات لأجله وهو ما يجسد الأهداف التربوية في الحركة الكشفية .
بواسطة : مبارك
0 0 443
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:04 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.