• ×




الجوالة يتنافسون على عصا الرحلة الخلوية ودرع الطهي الخلوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : تتنافس عشائر جوالة الجامعات السعودية وكليات التقنية المشاركة في مخيم الحزم الكشفي الذي تقيمه جمعية الكشافة العربية السعودية في روضة نورة بمحافظة ثادق بمنطقة الرياض على الحصول على عدداً من أعلام الشرف ، والكؤوس والدروع ، وعصا الرحلة الخلوية .
وأوضح مفوض تنمية المراحل بجمعية الكشافة عبدالله بن صالح الخضير أن قيادة المخيم قد وضعت عدداً من المسابقات بهدف إذكاء روح المنافسة الشريفة بين المشاركين ، مما ينعكس إيجاباً على الحياة الكشفية داخل المخيم ، ومن أجل زيادة التفاعل مع برامج المخيم ، واستخدام الأسلوب الصحيح في تنمية الاتجاهات لكل مسابقة .
وقال الخضير أن المنافسات ستكون بمنح علم الشرف لكل بند من بنود القانون الكشفي وهي عشر صفات من الصفات الحميدة المتعارف عليها عالمياً يسعى الكشاف أن يتحلى بها ويسلكها في حياته لتكون منهجاً له ، وسيمنح علم الشرف لكل بند وفق استمارة تقييم تحدد الأكثر تحلياً بصفات ذلك البند من القانون .
وبين الخضير أن الجوالة سيتنافسون ايضاً على درع الطهي الخلوي ، وعصا الرحلة الخلوية ، وكأس العمل الرياي، حيث تم تصميم استمارات تقييم تحتوي على مجموعة من البنود ، تتركز على القدرات الشخصية ، وتطبيق المهارات الكشفية .
بواسطة : مبارك
0 0 597
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:10 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.