• ×




بدء فعاليات المرحلة الثالثة من مخيم الحزم الكشفي في روضة نورة لمرحلة الكشافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : بدأت اليوم الخميس المرحلة الثالثة من فعاليات مخيم الحزم الكشفي والمخصصة لمرحلة الكشاف المتقدم ، والذي تقيمه جمعية الكشافة العربية السعودية في روضة نورة بمحافظة ثادق بمنطقة الرياض ، حيث بدء الكشافة فور وصولهم بنصب الخيام ، وعمل الأسوار والبوابات والممرات من الأخشاب والحبال.

ويتضمن برنامج المساء هذا اليوم محاضرة في التنمية البشرية يقدمها استشاري التنمية البشرية المدرب عبدالرحمن ناصر الحزاب ، وورش للهوايات الكشفية ، وتنفيذ لأعمال الريادة ، كما يتضمن برنامج المخيم الذي يستمر حتى يوم الأحد القادم دورات في أعمال الدفاع المدني ، وفنون التعايش مع حياة الخلاء ، والعاب ليلية ، ورحلة خلوية ، وطهي خلوي ، والتدريب على تحديد الاتجاهات ، والعاب ليلية ، ويوم شعبي .

وكانت الفترة الأولى من مخيم الحزم قد بدأت في التاسع عشر من الشهر الماضي والمخصصة لكشافة نادي الجمعية ، واختتمت امس الفترة المخصصة لمرحلة الجوالة ، فيما تبدأ الفترة المخصصة للقادة في الثاني عشر من هذا الشهر .

وتهدف الجمعية من هذا المخيم الى جملة من الاهداف من اهمها تطوير وتنمية مهارات القادة والكشافة ، وتبادل الخبرات في مجال حياة الخلاء ، وتنمية روح التعاون بين المشاركين ، وتعزيز مشاعر الولاء والانتماء للوطن الغالي .
بواسطة : مبارك
0 0 542
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:08 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.