• ×




رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في فلسطين يؤكد على أهمية دور خادم الحرمين الشريفين في حفظ أمن المنطقة واستقرارها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : أكد معالي رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بدولة فلسطين ، ورئيس الكشافة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب على اهمية الدور الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، لجمع كلمة الأمة ، وتوحيد الصفوف من اجل حفظ أمن المنطقة واستقرارها ، ومواجهة التنظيمات الارهابية والمخططات التي تهدف الى زرع الفتن ، والعمل على تحقيق التنمية ، وتسخير الطاقات للعمل والانتاج .
جاء ذلك في كلمة له خلال الاحتفاء الذي اقامته المنظمة الكشفية العربية بالقاهرة مساء امس بمناسبة يوم الأخوة الكشفية العربية ، قدم فيها الشكر لجميع من ساهم في دعم الملف الكشفي الفلسطيني حتى منحت العضوية الكاملة في المنظمة الكشفية العالمية .
وكان الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة قد بدء بكلمة للأمين العام للمنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبدالمجيد أكد فيها على أهمية هذا اليوم في تعزيز التلاحم والمحبة والأخوة والشباب العربي ، تلاها كلمة اللجنة الكشفية العربية القاها نيابة عنهم منذر الزميلي بارك فيها للعرب منح العضوية الكاملة للكشافة الفلسطينية في المنظمة العالمية ، واكد على ان الأخوة الكشفية العربية هي اساس استمرار الكشافة العربية بهذه القوة وهذا التواجد القوي في المحافل الدولية .
والقى ممثل اللجنة الكشفية العالمية في هذا الاحتفاء الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد كلمة قدم فيها باسم اللجنة التهنئة للإقليم الكشفي العربي وللكشافة الفلسطينية منح العضوية الكاملة للكشافة الفلسطينية في المنظمة الكشفية العالمية ، وأكد على أهمية يوم الأخوة الكشفية العربية في ترسيخ عرى الأخوة والوحدة العربية بين الكشافة العرب .
وتضمن الحفل تنظيم الكشافة السعودية معرضاً كشفياً بالمناسبة ، ومنح الكشافة السعودية درعاً تذكارياً للكشافة الفلسطينية ، وتقديم العديد من الفقرات من الفن الشعبي المصري .
بواسطة : مبارك
0 0 223
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:37 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.