• ×




جوالة المملكة يختتمون مشاركتهم في اللقاء العشرون للجوالة العرب بالمغرب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : اختتمت جمعية الكشافة العربية السعودية مساء أمس مشاركتها في اللقاء الكشفي العشرون للجوالة العرب الذي استضافته الجامعة الوطنية للكشفية المغربية، تحت شعار "الشباب.. تنمية، تسامح وسلام"، بمشاركة 600 جوال من 12 دولة عربية .
وأوضح رئيس الوفد السعودي راشد الزهراني أن المشاركة قد حققت اهدافها بتعزيز سبل التعاون والعمل المشترك بين الشباب العربي، وتحسيس هذه الفئة بكل ما يتصل بالقضايا المجتمعية التي تصب في عمق حياتهم اليومية، بالإضافة الى تبادل الخبرات والأفكار للمساهمة في تنمية أوطانهم في شتى المجالات، وسبل بلوغ التنمية الشاملة بسواعدهم وعقولهم الفتية .
وقد شهد حفل الختام الذي حضره الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبدالمجيد ، تكريم الوفود المشاركة ، وإنزال علم المناسبة .
وكان الوفد السعودي قد شارك في فعاليات اللقاء ومن اهمها اليوم الكشفي العربي ، والمنتدى الكشفي العربي الثالث لقادة الجوالة ، وفي الرحلة الخلوية الاستكشافية الكبرى التي نفذت بمدينة الرباط ، و في انشطة شارع التنمية ، وزيارة المآثر التاريخية والمتاحف بالرباط ، ورحلة سياحية لــ أزرو ومكناس وفاس وافران والبحيرات ، والمشاركة في الندوة التي اقيمت تحت عنوان " البيئة والتغيرات المناخية " .
بواسطة : مبارك
0 0 223
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:06 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.