• ×




صغار الإعلام الكشفي السعودي يتدربون على التصوير الصحفي في أهرامات الجيزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القاهرة - مبارك الدوسري : شارك الوفد الكشفي السعودي المشارك في الملتقى العربي الكشفي الثالث للإعلامي الصغير المنعقد بالقاهرة تحت شعار " صناع الإعلام الجدد" في ورشة التصوير الصحفي التي عقدت في أهرامات الجيزة اليوم ، والتي أدارها خبير التصوير الفوتوغرافي سيد عبدالغفار الذي اكد في بداية الورشة على أهمية الصورة الصحفية في نقل الحقيقة من موقع الحدث ، وميل المشاهد والقارئ والمتابع الى اختصار الخبر ومعرفة تفاصيله بنظرة واحدة للصورة المرفقة مع الخبر ، دون قراءة ماهو مكتوب ، وهو مايثبت حقيقة الاهتمام والسباق المحموم بين وسائل الإعلام من وكالات عالمية متخصصة في عالم الكلمة والصورة بالمصور وخبير التصوير الصحفي .
وتضمنت الورشة عدة محاور من اهمها مواصفات المصور الصحفي ،وأهمية الصورة في الصحافة والإعلام الكشفي ،وخصائص الصورة الصحفية ، وضوابط استخدام الصورة في الصحافة ، واخراج الصورة الصحفية . وانواع الصور الصحفية .
من جهته أكد مرافق الوفد السعودي محمد فقيه على اهمية التصوير الصحفي اليوم في الاعلام الكشفي حيث يحتل موقعاً بارزاً على خارطة العمل الإعلامي في عالم اليوم ، ويعكس مدى التأثير الذي يمارسه هذا النمط من التصوير في صناعة الإعلام الكشفي الحديث .
بواسطة : مبارك
0 0 304
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:55 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.