• ×




نائب رئيس جمعية الكشافة : الجودة جزءاً اساسياً في جميع ممارسات الجمعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : أكد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد، على أن الجودة جزءاً أساسياً في جميع ممارسات الجمعية وانشطتها سواء الإدارية أو العملية ، وتحرص على الرقي بمستوى الحركة الكشفية والمستفيدين منها ، حيث توفر البيئة المحفزة للعطاء والإبداع بما يخدم العمل الكشفي .
جاء ذلك خلال زيارته لعدد من الوحدات الكشفية بمختلف القطاعات في محافظة القريات شملت مركز التدريب الكشفي ، وقصر كاف الأثري ، وقلعة جبل الصعيدي وقرى كاف وعين الحواس وأثره الأثرية .
وكان الفهد قد قلد أول امس مع محافظ القريات عبدالله الجاسر 15 كشافاً " نوط الحج " والذي وجه به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ضمن (1374) كشافاً وقائداً كشفياً من الذين شاركوا خلال موسم الحج 1435هـ .
ونوه الفهد في كلمة له بالمناسبة بتقدير ولي العهد وأن ذلك التقدير يجسد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وتشجيعها لكل من يسهم في خدمة ضيوف الرحمن وتوفير سبل الراحة لهم ، وقدم الفهد التهاني والتبريكات للكشافة الممنوحين النوط مشيراً الى أن ذلك سيكون حافزاً لهم لمزيد من العطاء في خدمة ضيوف الرحمن.
بواسطة : مبارك
0 0 195
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:46 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.