• ×




كشافة المملكة تشارك في المنتدى الكشفي العربي الثالث للشباب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : تشارك جمعية الكشافة العربية السعودية في المنتدى الكشفي العربي الثالث للشباب الذي تستضيفه سلطنة عمان خلال الفترة من 30/1 الى 3/2/ 1438هـ والذي يقام تحت شعار " الشباب الكشفي والمسؤولية الاجتماعية " .
واوضح الامين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ان المنتدى يهدف الى تكوين اجيال من القيادات الشابة المؤهلة عبر توفير المساحة الكافية لمشاركتهم في صنع القرار الكشفي على أعلى مستوى في الإقليم العربي .
واضاف الفهد ان جدول اعمال المنتدى سيتضمن عددا من المواضيع المهمة التي تناقش قضايا الشباب واحتياجاتهم ومن اهمها الورقة الرئيسة " الشباب الكشفي والمسئولية الاجتماعية " ، والتحديات والنجاحات واحتياجات الشباب الكشفي العربي ، وورش عمل تناقش التربية من اجل التنمية المستدامة ودور الحركة الكشفية ، والمنهاج الكشفي التربوي ، والانفجار المعلوماتي وتأثيره على الشباب الكشفي ، وتمكين الشباب الكشفي .
كما سيتضمن برنامج المنتدى زيارات لعدد من المعالم التاريخية والسياحية ومن اهمها جامع السلطان قابوس الاكبر وسفينة شباب عمان الثانية ومتحف قوات السلطان المسلحة ومتحف بيت الزبير ، بالإضافة الى جوله شاملة في محافظة مسقط .
بواسطة : مبارك
0 0 330
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:30 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.