• ×




الملحق الثقافي السعودي في سلطنة عمان يؤكد على أهمية اكتساب المعارف البيئية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسقط - مبارك الدوسري : أكد الملحق الثقافي السعودي في سلطنة عمان، الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الدوسري ، على أهمية إعداد الاجيال باكتساب المعارف البيئية التي تساعدهم على فهم العلاقات المتبادلة بين الإنسان وعناصر البيئة من جهة، وبين هذه العناصر وبعضها البعض .
وأوضح الدوسري خلال التقائه أمس بالوفد الكشفي السعودي المشارك في المؤتمر الكشفي العربي الــ28 المقام حالياً بالعاصمة العمانية مسقط ، تحت شعار " الكشفية .. والارتقاء بالبيئة " ان تنمية التربية البيئية لدى الأجيال اصبحت من الضروريات ، وبالتالي فان على المؤسسات والهيئات ذات العلاقة ان تعمل على تنمية الاتجاهات والقيم التي تحكم سلوك الانسان على نحو افضل ، وتحكم سلوكه تجاه بيئته بالمحافظة عليها وتنمية مواردها .
من جهته أوضح عضو اللجنة الكشفية العالمية ، الدكتور عبدالله الفهد ان المنظمة الكشفية العالمية، تهتم بعنصر البيئة واطلقت برنامج البيئة الكشفي العالمي ، مبيناً انه عبارة عن مجموعة من الادوات والموارد والمبادرات لدعم تطوير التربية البيئية في الكشافة في جميع انحاء العالم ، وأن البرنامج يستند على مجموعة من المبادئ والأهداف التي توفر الأساس للتربية البيئية في الكشافة.
بواسطة : مبارك
0 0 295
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:28 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.