• ×




غداً .. تختتم الكشافة السعودية مشاركتها في المؤتمر الكشفي العربي الــ 28

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسقط - مبارك الدوسري : تختتم جمعية الكشافة العربية السعودية غداً مشاركتها في المؤتمر الكشفي العربي الــ 28 ، الذي استضافته سلطنة عمان خلال الفترة 6-9/2/1438هـ ، تحت شعار " الكشفية والارتقاء بالبيئة " .
وأوضح رئيس الوفد السعودي الدكتور صالح بن رجاء الحربي، أن مشاركة الكشافة السعودية جاءت متوافقة مع تطلعات المؤتمر وشعاره، حيث عرضت الكشافة السعودية تجربتها في المحافظة على البيئة من خلال تقديم ورقة عمل ، ومعرض يتحدث عن الجهود التي بذلتها الكشافة السعودية في ذلك الشأن .
ولفت الحربي الى ان المؤتمر الــ 28 اكتسب أهمية كبيرة حيث حددت فيه مسارات الكشافة العربية للثلاث سنوات القادمة ، وصولاً الى رؤية واستراتيجية ترسم آفاقاً أوسع وآمالاً أكبر لتحقيق عالم أفضل للشباب الكشفي في الوطن العربي .
وبين رئيس الوفد السعودي ان أعضاء الوفد السعودي شاركوا في دراسة ومناقشة عدداً من المواضيع المطروحة على جدول أعمال المؤتمر ومنها تجديد الكشفية والوصول للجميع، والاعلام والاتصال والعلاقات الخارجية، والحوكمة والجاهزية ، بالإضافة الى المشاركة في البرنامج المصاحب والذي اشتمل على زيارة لعدد من المعالم التاريخية والثقافية والتنموية التي تتميز بها محافظة مسقط ومنها جامع السلطان قابوس الأكبر، ودار الأوبرا السلطانية وزيارة سفينة شباب عمان الثانية، وزيارة المتحف الوطني، ومتحف بيت الزبير وسوق مطرح.
بواسطة : مبارك
0 0 225
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:40 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.