• ×




ملك السويد يزور مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ويطلع على تجربته الحوارية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : أشاد جلالة الملك كارل جوستاف السادس عشر ملك السويد الرئيس الفخري لصندوق التمويل الكشفي العالمي , بدور المملكة في دعم برامج الكشافة العالمية، وبرامج رسل السلام، مؤكداً أن ما ينتج عن ذلك هو تواصل وتفاعل حضاري مثمر، وإرساء لقيم التعايش والتعاون.
ونوه بالتجربة الحوارية التي يقوم بها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني لنشر قيم الحوار ومبادئ التعايش في المجتمع السعودي.
جاء ذلك خلال زيارة ملك السويد اليوم لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بمدينة الرياض.
وكان في استقبال جلالته لدى وصوله مقر المركز, معالي الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن بن معمر، ونائب الأمين العام للمركز الدكتور فهد بن سلطان السلطان، وعدد من المسؤولين في المركز.
واطلع جلالته على مشروعات المركز وبرامجه الحوارية، وما تتضمنه أنشطة تسهم في تعزيز الحوار الفكري والثقافي، وإيصال المفاهيم الحوارية، والأفكار والتصورات وتبادلها بين مختلف الأطياف الثقافية، مستمعاً لشرح من معالي الأمين العام حول هذه التجربة.
كما شاهد فيلما وثائقيا تضمن رصدا لبعض فعاليات المركز وأنشطته وتجاربه الحوارية.
ورحب معالي الأمين العام للمركز، بهذه الزيارة التي تعزز من قيم الحوار والتفاهم والتعاون بين حركة الكشافة العالمية ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني, مشيراً إلى الدور الذي تقوم به مملكة السويد في إثراء الثقافة العالمية، عبر مشاركتها بفعالية لدعم الثقافات النامية
بواسطة : مبارك
0 0 295
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:50 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.