• ×




الأمير الوليد يستقبل ملك السويد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد للإنسانية في مكتب سموه في برج المملكة بالرياض، جلالة الملك كارل جوستاف السادس عشر ملك السويد الرئيس الفخري لصندوق التمويل الكشفي العالمي
وفي مطلع اللقاء، تناول الطرفان عددا من المواضيع الاجتماعية الإنسانية التي تهم الطرفين. كما ناقشا أهمية دور الكشافة المحلي والعالمي. وايضاً خلال الزيارة، دعا جلالة الملك الأمير الوليد لزيارة بلاده ووعد سموه بتلبية الدعوة في المستقبل القريب. قامت مؤسسة الوليد للإنسانية العالمية (تسجيل رقم 333 - لبنان) بالتبرع بمبلغ 22,500,000 ريال سعودي لصالح العديد من مشروعات الكشافة ومنها: مشروع دمج اللاجئين الأوربيين- السلام العملي، مشروع الطعام للحياة في افريقيا- أثيوبيا، ناميبيا، تنزانيا وتوغو، مشروع التأهب للكوارث في اندونيسيا وربط الكشافة- تطبيق للكشافة.
وتعمل مؤسسة "الوليد للإنسانية" منذ أكثر من 37 عاماً، على إطلاق المشروعات ودعمها في أكثر من 124 دولة حول العالم، بغض النظر عن الجنس أو العرق أو الدين. كما تتعاون المؤسسة مع مجموعة كبيرة من المؤسسات الخيرية والحكومية والتعليمية من أجل محاربة الفقر وتمكين المرأة والشباب، إضافة إلى تنمية المجتمعات وتقديم الإغاثة في حالات الكوارث وبناء الجسور من أجل عالم أكثر رحمة وتسامحاً وانفتاحاً.
بواسطة : مبارك
0 0 336
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:31 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.