• ×




مدير جامعة جازان يستقبل أعضاء نادي الجوالة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : استقبل معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني , بمكتبه أمس أعضاء نادي الجوالة الحاصلين على خمس جوائز لدى مشاركتهم في موسم حج العام الماضي , يتقدمهم وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سلطان الحازمي والمشرف على نادي الجوالة هشام العطاس.
وأشاد معالي مدير جامعة جازان في الكلمة التي وجهها لطلاب نادي الجوالة بالتميز الذي حققوه في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وتحقيقهم جوائز كأفضل فرق الجوالة على مستوى جامعات الوطن, مشيراً إلى أن هذا المنجز يدل على المستوى المتطور للحركة الكشفية بالجامعة.
وحثهم على بذل المزيد من الجهد وتقديم مستويات متميزة في مختلف البرامج والمشاركات الخارجية، مؤكدا دعم الجامعة بكل الإمكانيات وتذلل الطرق لهم، بهدف خدمة الطالب وتوفير البيئة التي تساعده على الإبداع والتألق.
وهنأ عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد حبيبي من جهته نادي الجوالة على التميز والتألق في خدمة ضيوف الرحمن، الذي تكلل بتحقيقهم خمس جوائز ، مشيراً إلى أن العمادة تدعم جميع البرامج والأنشطة الطلابية وتسخر جميع الامكانات بغية الارتقاء بمستوى الطلاب وإكسابهم مهارات جديدة.
وفي نهاية الاستقبال تسلم مدير جامعة جازان مجلد يحوي منجز الأندية الطلابية خلال عام وأبرز الفعاليات والمشاركات والبرامج التي نفذتها هذه الأندية.
بواسطة : مبارك
0 0 408
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:54 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.