• ×




أمير جازان يُقلد 110 كشافاً وقائداً " نوط الحج "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : قلد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، في قصر سموه بمدينة جازان مساء امس، وبحضور نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ، 110 كشافاً وقائداً كشفياً من مختلف القطاعات الكشفية بالمنطقة " نوط الحج " الذين تم منحهم اياه بأمر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لتميزهم بتقديم خدمات أثرت ايجابياً على الخطة العامة للحج .
ونوه سموه خلال التقليد بالجهود التي تقوم بها الكشافة السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام ، ضمن منظومة العمل مع مختلف الجهات والقطاعات ذات العلاقة التي تسهم في خدمة ضيوف الرحمن ، وبجهودهم في الاعمال التطوعية وخدمة مجتمعهم .
وثمن الدكتور عبدالله الفهد لسموه تكريمه للكشافين ، مؤكداً ان ذلك التكريم سيكون محفزاً لمن نال شرف تقلد هذا النوط بتقديم المزيد من الجهد في خدمة الحجاج والمعتمرين والمجتمع ، وسيكون محفزاً للآخرين لبذل المزيد للحصول على هذا النوط .
من جهتهم عبر أفراد الكشافة والجوالة المكرمين عن اعتزازهم وفخرهم بهذا التكريم ، سائلين الله تعالى بأن يكون دافعاً لهم للبذل ، مؤكدين أن ذلك وسام شرف لكل من يعمل في خدمة ضيوف الرحمن في هذا الوطن المعطاء.
وسلم الفهد في ختام اللقاء درع الجمعية التذكاري لسموه.
بواسطة : مبارك
0 0 294
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:09 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.