• ×




يوم كشفي في مدارس العمرية بالجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب/ سلطان الجهني)
أقيم يوم الأربعاء الماضي اليوم الكشفي في مدرستي العمرية الثانوية للمتقدم ومتوسطة صلاح الدين الرائدة للفتيان ,, وقد أعد الأستاذ محمد الفويهي ورشة عمل في أعمال النجارة وبعض الأنشطة الكشفية الأخرى .

فيما أشتمل اليوم الكشفي بمدارس العمرية على حفل ترحيبي بالضيوف تم من خلاله الترحيب بضيوف العمرية بكلمة لمدير المدرسة الأستاذ سهيان السهيان الذي لم يألوا جهداً في دعم الأنشطة بجميع صورها ولا سيما الكشفي منها , ثم تقدم رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ سعيد محمود مرحباً بالقيادات الكشفية وأبنائه الطلاب مثمناً جهودهم في شتى المجالات .

ثم تلا ذلك عرض لمجموعة من المشاهد الهادفة والأناشيد والأهازيج الوطنية وعرض مصور للأنشطة الكشفية لفرقة الفرسان الكشفية بمدارس العمرية , بعد ذلك قدم القائد الكشفي بمدارس العمرية دورة تدريبية للكشافين عرض من خلالها نشأة الحركة الكشفية وأهدافها ومبادئها .

بعد ذلك تم افتتاح المقر الكشفي من قبل الأستاذ فايز الثلج مدير النشاط الكشفي وبحضور الأستاذ محمد الشاهر مشرف النشاط الكشفي و بعض القيادات .

وفي نهاية البرامج تنافست الفرق السبعة المشاركة (ثانوية الأمير سلطان وثانوية الأمير عبدالاله وثانوية الأمير فهد بن بدر وثانوية العمرية وثانوية نهاوند وثانوية اليرموك وثانوية الرحمانية ) على كأس المفوض الكشفي الأستاذ فايز الثلج وقد توج الأستاذ فايز الثلج ثانوية نهاوند بالكأس الذهبية .
بواسطة : admini
0 0 1.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:06 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.