• ×




أمسية كشفية سعودية في القاهرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : نظم القادة الكشفيين السعوديين المشاركين في دبلوما الإعلام والاتصال والتسويق الكشفي المقامة حالياً بالقاهرة ، مساء أمس ، امسية كشفية سعودية بحضور الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبدالمجيد .
وتضمنت الأمسية قصيدة شعرية وطنية عن دور الكشافة السعودية في خدمة الحجاج والمعتمرين ونشر السلام حول العالم ، القاها الشاعر والقائد الكشفي راشد السكران ، ثم قًدم عرضين مرئيين تناول الأول مظاهر التنمية التي تشهدها المملكة ، وتضمن الثاني جهود الكشافة السعودية في خدمة المجتمع ومن ابرزها خدمة ضيوف الرحمن ونظافة البيئة وحمايتها ، وصيانة منازل الأسر المحتاجة .
كما القى عضو الوفد السعودي صالح الغفيص كلمة تحدث فيها عن أهمية الرسالة الإعلامية الكشفية في تنمية الحركة وزيادة عدد منتسبيها بإبراز الصورة الإنسانية الكشفية للمجتمع ، لتحقيق رؤية الاستراتيجية الكشفية العالمية من أنه بحلول عام 2023 تكون الكشافة الحركة التربوية الشبابية الرائدة في العالم، لتمكين 100 مليون من الشباب ليكونوا مواطنين فاعلين في إحداث التغيير الايجابي في مجتمعاتهم .
كما القى الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبدالمجيد كلمة شكر فيها الوفد السعودي على هذه المبادرة ، واشاد بماتقدمه الكشافة السعودية على كافة المستويات في جميع المحافل الوطنية والإقليمية والعالمية .
وفي ختام الأمسية تناول الجميع وجبة العشاء السعودية التي أقيمت بالمناسبة التي حضرها فهد المشاري ممثلاً لسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، كما حضرها عضو الكشافة السعودية ، ومدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ الجعفري
بواسطة : مبارك
0 0 352
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:55 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.