• ×




تعاون مشترك بين مكتب الهيئة العامة للسياحية والاثار بالأحساء و رواد الكشافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء - علي اليامي : استقبل مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الاحساء خالد بن أحمد الفريدة في مكتبة مؤخراً وفد كشفي من مفوضية رواد كشافة الأحساء يتقدمهم قائد المفوضية عبدالعزيز بن إبراهيم الخميس ، حيث تناولت الزيارة والتي تأتي ضمن خطة مفوضية رواد كشافة الأحساء للتواصل والتعاون بين المفوضية والجهات الحكومية والأهلية لما يحقق رؤية الوطن 2030 وتخدم أبناء هذا الوطن وزوارة.
وكان الفريدة قد تحدث مع الرواد عن دور الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء وما تقدمه من خدمات لهذا الوطن من تفعيل للسياحة الداخلية و تجهيز وإعداد المواقع التراثية والسياحية واستثمارها من خلال رجال الاعمال والشراكات والمكاتب السياحية، بعدها بحث الفريدة مع رواد كشافة الأحساء سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الهيئة ومفوضية رواد كشافة الأحساء .
مشيراً في ذات الوقت بأن رواد كشافة الأحساء يعدون منجم من الخبرات المتراكمة في شتى المجالات ومن اهمها مجال التطوع والذي هو سمه بارزة للكشافة في شتى المراحل الكشفية ، والعمل التطوعي المستمر والمتنوع.
و عبر الفريدة عن سعادته واعتزازه بأن يكون عضوا في مفوضية رواد كشافة الأحساء ويرتدي منديلها الكشفي ، مقدما شكره وتقديره للجميع ومعرباً عن تقديمه الدعم اللوجستي للرواد في جميع المواقع لسياحية والتراثية في الأحساء في أي مناسبة يريدونها.
من جانبية قدم مفوض رواد كشافة الأحساء عبدالعزيز الخميس باسمه واسم رواد كشافة الأحساء شكرة وتقدير لمدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء وجميع منسوبي الهيئة على دعمهم للرواد ، مؤكداً بأن رواد كشافة الأحساء سيعملون بجهد لتفعيل توصيات هذا اللقاء والمشاركة الفاعلة مع الهيئة وشركائها لتفعيل السياحة الداخلية في الأحساء.
بعد ذلك تبادل الجميع الهدايا التذكارية ثم التقطت الصورة الجماعية.
بواسطة : مبارك
0 0 338
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:51 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.