• ×




الفهد : يؤكد نجاح مؤتمر الكشفية والعمل التطوعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : رفع نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد خالص شكره وتقديره لخادم الجرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- على رعايته الكريمة للمؤتمر العالمي " الكشفية والعمل التطوعي " الذي استضافته الرياض مؤخراً تحت عنوان " رؤى نظرية .. وتجارب تطبيقية " .
وقال : إن الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين للمؤتمر تندرج في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة في دعم الحركة الكشفية والعمل التطوعي وبما يتفق وطموحات رؤية المملكة 2030 ، وأنطلاقاً من رسالة الجمعية وتطلعاتها استشعاراً منها بمسئوليتها الكبرى في العمل التطوعي لمنسوبي الكشفية ، وسعياً للارتقاء بهذا النوع من النشاط وفق منهجية علمية متميزة وطموحة .
وأكد الفهد أن المؤتمر الذي شارك فيه ممثلين لأكثر من 20 دولة وقدمت فيه أكثر من 40 ورقة علمية سجل نجاحاً باهراً بشهادة الجميع وتحققت أهدافه المرجوة بنشر المزيد من ثقافة العمل التطوعي الكشفي في المجتمع والاستفادة من نتائج الابحاث العلمية والتجارب الميدانية ، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة في مجال العمل الكشفي التطوعي ، وتطوير العمل الكشفي التطوعي من خلال تنسيق الجهود المبذولة في هذا الميدان ، بالإضافة الى تأهيل ممارسين في العمل التطوعي .
ودعا الفهد المؤسسات ذات العلاقة والمهتمة بالعمل التطوعي الى الاستفادة من الأوراق العلمية للمؤتمر ومن توصياته، والتي تشكل خبرات متعددة ومتراكمة من حيث المكان والأهداف والغايات والرسالة .
بواسطة : مبارك
0 0 413
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:46 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.