• ×




سفير المملكة في اذربيجان يستقبل رواد الحركة الكشفية السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
باكو - مبارك الدوسري : استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اذربيجان مساعد بن ابراهيم السليم ، اليوم في مقر السفارة وفد رواد الحركة الكشفية بالمملكة العربية السعودية المشارك في برنامج رحلة رواد كشافة ومرشدات دول مجلس التعاون الخليجي، التي تنظمها الأمانة العامة للجنة التنظيمية لرواد ومرشدات دول الخليج بالتعاون مع رواد كشافة الامارات .
ورحب السفير خلال اللقاء بالوفد السعودي المشارك ، مشيداً بماتقدمه الكشافة السعودية من جهود كبيرة في خدمة المجتمع ، وما وصلت له من تميز على المستوى الاقليمي والعالمي ، وثمن ماتقدم من عطاء كبير لخدمة الحجاج والمعتمرين ضمن منظومة ماتقدمه الدولة للحجاج والمعتمرين والزوار وخدمة البيت الحرام والمسجد النبوي الشريف .
وبارك السفير المرحلة التي قطعها المشروع الكشفي العالمي رسل السلام، مشيراً الى المبادرات المجتمعية على مستوى العالمي ، ومؤملاً للكشافة السعودية مشاركة متميزة خلال مشاركتها في المؤتمر والمنتدى الكشفي العالمي اللذين تستضيفهما العاصمة باكو في شهر ذي القعدة القادم .
وعبر خلال اللقاء مفوض رواد الكشافة بجمعية الكشافة العربية السعودية زيد بن سيف البتال، عن شكره للسفير على الحفاوة والاستقبال الذي وجده الوفد من مسئولي السفارة قبل ان يسلم له درعاًً تذكارياًً وتلتقط الصور التذكارية بالمناسبة .
بواسطة : مبارك
0 0 449
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:07 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.