• ×




شخصيات رسمية وكشفية بولندية تشيد بحضور الكشافة السعودية على الساحة العالمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
باكو - مبارك الدوسري : اشاد مستشار رئيس جمهورية بولندا السيد وجلكيش كولاركسي ، بالحضور القوي والفاعل للكشافة السعودية ، خلال مشاركتها في المؤتمر الكشفي العالمي الــ 41 المنعقد حالياً في جمهورية اذربيجان ، وبالجهود التي تقوم بها الكشافة السعودية من خلال اطلاعه على ماتضمنه المعرض من صور للمبادرات والبرامج والفعاليات التي تقوم بها ، وذلك خلال زيارته ووفد من بولندا لمعرض الكشافة السعودية بالمؤتمر.
فيما اشاد نائب وزير الخارجية في بولندا السيد جان ديز زاك بمبادرة المملكة بتبنيها واطلاقها ودعمها للمشروع الكشفي العالمي رسل السلام الذي انتشر في أغلب دول العالم واستفادت اعداد كبيرة جداً من مبادراته سواء على مستوى الأفراد والمجتمعات حيث اطلع على نتائجه بالمعرض .
فيما أعتبر رئيس كشافة بولندا القائد بارتك ، تفاعل الكشافة السعودية في المؤتمر من حضور قوي في ورش العمل ، وبروز في فعاليات اليوم العالمي لتبادل الثقافات، واستقطاب الآخرين لزيارة المعرض تأكيد على ان الكشافة السعودية اصبحت أسماً معروفاً ومهماً على خارطة العمل الكشفي حول العالم من خلال تواجدها المستمر والفاعل في مختلف المناسبات العالمية .
وكان رئيس الوفد الكشفي السعودي الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ، قد استقبل الوفد البولندي ، حيث قام والجوالة بشرح لما يحتويه المعرض ، وقدم الفهد في نهاية الزيارة درع الجمعية التذكاري للكشافة البولندية.
بواسطة : مبارك
0 0 212
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:02 مساءً الخميس 16 ربيع الأول 1446 / 19 سبتمبر 2024.