• ×




المشرف على معسكرات الكشافة يدشن مراكز إرشاد التائهين في المشاعر المقدسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشؤون الاعلامية - المشاعر المقدسة : دشن المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد يوم امس العمل بمراكز إرشاد التائهين التي تشرف عليها جمعية الكشافة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة ، والتي تبدأ اعمالها من مساء اليوم السابع من شهر ذو الحجة مع بداية توافد الحجاج إلى المشاعر المقدسة .
وأكد الفهد خلال التدشين على القادة والكشافة المشاركين في مراكز الإرشاد على الحرص على تقديم أفضل المستويات من الخدمة المكلف بها كل مشارك في خدمة ضيوف الرحمن ، والارتقاء بجودة العمل وتسخير التقنية الحديثة التي وفرتها الجمعية في مختلف معسكراتها بالمشاعر ، مؤكداً على أهمية حسن التعامل مع الحجاج لترك الانطباع الحسن والمميز عن الشباب السعودي .
واشار الفهد خلال الجولة التي قام بها مساء أمس على عدد من مراكز الإرشاد يرافقه قائد عام المعسكرات الدكتور صالح بن رجاء الحربي ، بأن الجمعية تحرص دائماً على التحسين المستمر في الخدمات المقدمة لكشافتها ، سعياً الى تهيئة كافة السبل التي تحقق اهداف الجمعية بتقديم خدمة مميزة لحجاج بيت الله الحرام.
يشار بان إرشاد الحجاج التائهين هو عملية إيصال الحجاج إلى مقار مؤسساتهم وإعادتهم إلى أهلهم وذويهم بمختلف الوسائل المتاحة ، وفق المعلومات والبيانات المتاحة عن الحاج.
بواسطة : مبارك
0 0 232
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:15 مساءً الخميس 16 ربيع الأول 1446 / 19 سبتمبر 2024.