• ×




الربيعة يلتقي بالكشافة المساندين لوزارة الصحة ويشيد بأعمالهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشؤون الاعلامية - المشاعر المقدسة : أشاد معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بجهود الكشافة والجوالة المشاركين مع الوزارة من معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية خلال أيام الحج.
جاء ذلك خلال لقائه يوم أمس بالقادة والكشافة في مستشفى جبل الرحمة ،خلال جولة قام بها معاليه على مستشفيات عرفات والمراكز الصحية وجولته التي قام بها يوم التروية بالمراكز والمستشفيات في مشعر منى ، وبارك للكشافة والجوالة جهودهم الكبيرة لخدمة ضيوف الرحمن .
وثمن معالي الدكتور الربيعة الخدمات التطوعية الجليلة لأفراد جمعية الكشافة الذين يقومون بها خلال مواسم الحج والعمرة والتعاون الكبير مع مختلف الجهات الحكومية ومنها وزارة الصحة .
وكانت الجمعية قد سخرت حوالي400 كشاف وقائد وجوال لمساندة وزارة الصحة في اداء مهامها في 8 مستشفيات بمكة المكرمة ومنى وعرفات، و10 مراكز صحية في منى حيث يساهمون في إرشاد الحجاج التائهين والمرضى المتحسنين والقيام بإيصالهم إلى مقار مؤسساتهم وسكناهم بعد أن يتماثلوا للشفاء ، وتنظيم المراجعين في العيادات الخارجية والتخصصية وحفظ النظام داخلها ، وإرشاد المراجعين للمستشفيات بأماكن العيادات ومرافق المستشفيات ، بالإضافة إلى تقديم بعض المساندة عند الطلب في القيام ببعض الإجراءات الإدارية أو الإسعافات الأولية للحجاج المصابين .
بواسطة : مبارك
0 0 208
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:01 مساءً الخميس 16 ربيع الأول 1446 / 19 سبتمبر 2024.