• ×




داتو توماس شي يحاضر المؤتمرين عن ديناميكية الادارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة ( مبارك الدوسري )
على هامش البرنامج المصاحب للمؤتمر الكشفي العربي ال26 قدم القائد داتو توماس شي محاضرة بعنوان : (التنمية الذاتية وديناميكية القيادة في قاعة الشارقة بالخرطوم) ، شهدها عدد كبير من المشاركين في المؤتمر الكشفي العربي . وبدوره قام الدكتور عاطف عبدالمجيد الامين العام للمنظمة الكشفية العربية مدير الاقليم العربي بتقديم الشكر والتقدير لجميع الجمعيات الكشفية العربية والدولية التي شاركت في هذا المؤتمر ورحب بهم في وطنهم الثاني السودان بأقامة طيبة .
ومن ثم رحب القائد محمد أحمد عمر منسق المحاضرة بالحضور ، بعدها قدم الدكتور توماس بعض الألعاب والحركات الكشفية التي نالت إستحسان الحضور ، بعد ذلك قامت عازفة الكمان الماليزية بعزف اغنية من الاغاني التي تودى بحفلات السمر في المعسكرات الماليزية .
احتوت المحاضرة على حياة مؤسس الحركة الكشفية اللورد بادن باول ، وعرض عن حياته العسكرية والكشفية، ودولة كينيا التي احبها ومات ودفن فيها، وقف الجميع لذكرة مؤسس الحركة الكشفية وتم اداء اغنيته المحبوبة، وقام الدكتور توماس بترجمة رسالة ووصية بادن باول التي تنص على (علينا ان نعيش سعداء وان نموت سعداء) وترجمة قانون ووعد وشرف الكشافة وحث الحضور على وضع برامج تشجع وترغب الشباب على العمل الكشفي..
بواسطة : admini
0 0 513
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:43 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.